أرقي فساتين السهرة 2018 لتنعمي بسهرة ليلية خاصة

Please log in or register to like posts.
News
أرقي فساتين السهرة 2018 لتنعمي بسهرة ليلية خاصة

أرقى فساتين السّهرة 2018، لا تقتصِر الفساتين على مُناسبات الخُطوبة والزِّفاف، وإنّما هُناك المُناسبات اللّيْليّة كالسّهرة ويكون لها الفساتين الخاصّة بِها، فمِثلا نجمات السّينما في جميع أنحاء العالم دائِما ما يحضُرون الحفلات الخاصّة بِهُم أو لِغيْرِهِم في بلدِهُم أو في بلد آخِر كحُضور حفلة لِلمُطرِبات والمُطرِبين المشهورين، أو حُضور مِهرجان تكريم دوْلي لِهُم، أو حفلات خُطوبة وزِفاف لِمن في الوَسط معهُم فلا بُد مِن الظُّهور المُتميز والمُتألِّق لِكُلّ مِنهُنّ.

تمتلِك الأُنثى حاسّة الغيْرة مِن شبيهتِها فكُلّ مِنهُنّ تُغار مِن الأُخرى و تجتهِد لِتكون الأحلى , فبعض السّهرات قد تحتاج إلى فساتين مليئة بالإسترس و الآخِر يحتاج إلى الفساتين السّادة , كما تتنوّع الفساتين بيْن القصير و الطّويل و الفُستان الكتّ و الكبّ ليُرضي جميع الأذواق , كما يكون مُلائِم لمِن تختارُه مِن حيْث لوْن البشرة و الطّول و هيْئة الجِسم .

 اتركي خلال المناسبات المسائية انطباعاً قوياً في ثوب ملفت للأنظار يصل إلى الأرض مع أعمال تطعيم، لتفيضي سحراً وجاذبية. وبفخامة ورقي، سوف تعطي التفاصيل من الدانتيل بدرجتين من الألوان مع الزخرفة المتراكبة جاذبية آسرة لأي فستان. وسواء كانت انسيابية أو ضيّقة، تخطف فساتين الدانتيل الأضواء في هذا الموسم – سوف تعطي أنسجتها المذهّبة الناعمة وتأثيراتها في الزخرفة لمسة من الأنوثة إلى أي طقم.

تأنقي لتتألقي في المناسبات الخاصة مع فستان رائع بألوان جريئة – سواء بتصميم قصير في الأمام وطويل في الخلف من قماش شبكي أو أسلوب ذيل حورية من الحرير. تقدم جاذبية الاحتفالات مع سحر هوليود القديم الوسيلة لاعتماد إطلالة مذهلة في هذا الموسم، للتباهي بأسلوب راقٍ وتصميم حسيّ. أذهلي من حولك  مع لون جريء وتوجه من دون أكتاف للمسة من التباهي والمزيد من سحر الأزياء.

 

 

Timing Lace Up Halter Neck Dress

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

Reactions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *